رياضة

جوارديولا يرصد مبلغا خياليا لخطف نيمار

يسعي المدير الفني المستقبلي لنادي مانشستر سيتي الانجليزي بيبي جوارديولا لضم نجم برشلونة البرازيلي نيمار الصيف المقبل، وذكرت صحيفة ” ديلي ميل ” الانجليزية ان ناديا مانشستر يونايتد وريال مدريد يرغبان أيضا بالتعاقد مع اللاعب الصيف المقبل، الذي يرفض أن يلعب الدور الثانوي في برشلونة في ظل تواجد ليونيل ميسي في الفريق الكتالوني.

وأكدت الصحيفة أن مانشيستر سيتي سوف يقدم مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني، ليكون نيمار أغلى صفقة في التاريخ متفوقا على غاريث بيل وكريستيانو رونالدو.

*نبذة عن اللاعب نيمار:

ولد نيمار في 05 فبراير 1992 في موغي داس كروزس في البرازيل، وانضم لصفوف نادي سانتوس إذ أصبح لاعبا مع الفريق الأول في مارس 2009 وأنها أولى مواسمه مع سانتوس برصيد  10 أهداف في 33 مبارة في الدوري البرازيلي،وقد ارتفعت أسهمه بشكل كبير في عام 2010 بعد مشاركته مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم تحت 17 عام وتمكن بتسجيل هدف الإفتتاح ضد اليابان.

وقد انتقل نيمار في عام 2013 إلى النادي الكتالوني بعقد مدته 05 سنوات في صفقة قدرت ب 57 يورو في البداية، قبل أن تكشف التفاصيل أن الصفقة قاربت 91 مليون يورو وأطاحت فضائحها برئيس النادي ساندرو روسيل.

ويعرف عن نيمار علاقته القوية بوالده، إذ أكد أكثر من مرة أنه مستعد للإستغناء عن أي شيء في كرة القدم مقابل الحفاظ على هذه العلاقة مع الرجل الذي يدير أعماله ويقول عنه أنه الشخص الذي أوصله لما هو عليه الان.

Enter the text or HTML code here

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى