جهاترياضةمجتمعمغاربة العالم

الجري تخليدا للذكرى الستينية لتأسيس جامعة محمد الخامس بالرباط

 

تحتفل جامعة محمد الخامس بالرباط بالذكرى الستينية لتأسيسها، وبالمناسبة تشارك بجميع مكوناتها في الدورة الثالثة لماراطون الرباط الدولي، وهي مناسبة لمشاركيها كي يعيشوا لحظات بهيجة من المنافسة على حد سواء احتفالية ورياضية، كذالك هي بمثابة فرصة للإظهار المواهب الرياضية التي تزخر بها جامعة محمد الخامس.

هذه التظاهرة، تنظمها الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، يوم الأحد 05 مارس 2017، ابتداء من الساعة الثامنة صباحا، بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ولهذه الغاية، تعلن جامعة محمد الخامس بالرباط عن انطلاق عملية التسجيل لفائدة كافة مكوناتها من طلبة وعائلتهم وأساتذة وإداريين والراغبين في المشاركة على العموم، وتدعوهم للمشاركة بكثافة في هذه التظاهرة الاحتفالية والرياضية الكبرى.

ولضمان مشاركة مكثفة في هذه التظاهرة، فقد تم إعداد أماكن بكافة المؤسسات التابعة لجامعة محمد الخامس وبالأحياء الجامعية بالرباط، أيضا عبر الموقع الإلكتروني للجامعة، الرابط: (http://www.um5.ac.ma/um5r/fr/mirabat)، لهدف تسهيل عملية التسجيل للراغبين في المشاركة. وستتحمل رئاسة جامعة محمد الخامس بالرباط تكاليف رسوم التسجيل عن كافة المشاركين باسها في هذا الحدث الرياضي. كما سيتم توزيع جوائز إضافية للتحفيز، لفائدة الفائزين الأوائل المشاركين باسم جامعة محمد الخامس.

رشيد بلخدير

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares
Close