رياضة

الوداد جاهز للقاء للزمالك

اعتبر وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، أن المباراة أمام الزمالك المصري، الجمعة، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، غاية في الأهمية في مسار الفريق “الأحمر” في المنافسة القارية.

وأكد الركراكي، خلال ندوة صحافية في الملعب الدولي بالقاهرة، الخميس، أن الزمالك المصري خصم قوي ويضم في صفوفه لاعبين متميزين؛ من بينهم الوداديان السابقان محمد أوناجم وأشرف بنشرقي.

وواصل مدرب الوداد الرياضي إشادته بكل من محمد أبوجبل، حارس مرمى الزمالك، وأحمد سيد زيزو وشيكابالا وأوباما، مشيرا إلى أن الفريق “الأبيض” يضم في صفوفه مجموعة متميزة؛ من بينها عدد مهم من اللاعبين الدوليين.

وعلق الركراكي على تعيين الزمالك المصري للبرتغالي جوسفالدو فيريرا على رأس الإدارة الفنية للنادي، مشيرا إلى أنه يعرفه بعد مواجهته له من قبل عندما كان مدربا للفتح الرياضي.

وشدد مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم على أن فريقه جاهز لتحقيق الفوز في المباراة وتعزيز رصيده من النقاط داخل مجموعته، متمنيا أن يحقق الوداد والزمالك التأهل إلى الدور الموالي من المنافسة القارية.

وأعلن نادي الوداد الرياضي المغربي أسعار تذاكر مباراته أمام الزمالك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

وتم تحديد ثمن تذاكر المدرجات المكشوفة في 30 درهما، والمدرجات غير المكشوفة في  50 درهما، أما المنصة الشرفية فحدد لها  500 درهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى